همس أصحاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همس أصحاب دخول

نهتم بكم لأنكم الأهم . عائلة همس أصحاب

شاطر

descriptionالمصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور Emptyالمصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور

more_horiz
المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور
المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور

مصرى بانجلترا يضع صوته للمناضل حمدين صباحى
( وما النصر الا من عند الله )
المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور 542480_10150884880939168_752614167_9458150_2092815037_n



مصرى بلوس أنجلوس اسمه ramez maged
عبر حسابه بالفيسبوك يضع صورة بطاقته الانتخابية وصوته لحمدين صباحى

المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور 526744_10150884900849168_752614167_9458187_1853877030_n

descriptionالمصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور Emptyرد: المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور

more_horiz
المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور 579722_425274720825179_276546532364666_1473593_1279201373_n

يعنى اية كوك زيرو ... يعنى تبقى المناظرة بين ابو الفتوح و عمرو موسى و يطلع الناس كلها من القهاوى تقولك هننتخب حمدين صباحى

.............................................


ربنا ينصرك يا مرشح الثورة حمدين:

descriptionالمصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور Emptyرد: المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور

more_horiz




رغم شكوكنا ان مجلس العسكر غير جاد في اجراء انتخابات رئاسية نزيهه الا اننا كما يقول المثل الشعبي (خليك ورا الكداب )
ونظرا لانه سيبدا اعتبارا من اليوم التصويت للمصريين في الخارج
فاننا نري ان اقرب المرشحين للثورة وللشعب هو السيد حمدين صباحي وهو من سنصوت لصالحه

ونطالب باقي الساده المرشحين الاخرين التضامن معه في فريق رئاسي حتي لا
تقع البلاد في براثن احد فلول النظام السابق او براثن الجماعات المتطرفه
التي ستقود حتما البلاد اما عوده للظلم والقهر والديكتاتورية اما لعصور
الظلام والتخلف
كما اننا سنظل بين صفوف الشعب والشباب الثوري العين الحارسه للثورة من اي رده او تراجع ورقباء علي اي سلطه او رئيس
نتمني لوطننا السلامه وندعو العلي القدير ان يولي من يصلح وانها لعبء ثقيل ومسئولية كبري في ظروف صعبه
العقيد عمر عفيفي


عدل سابقا من قبل دكتور احمد عبدربه في الجمعة 11 مايو - 5:07 عدل 1 مرات

descriptionالمصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور Emptyرد: المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور

more_horiz
المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور 525909_10151095703389199_79758089198_13381681_589847181_n

descriptionالمصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور Emptyرد: المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور

more_horiz
للناس اللى تابعوا مناظرة ابو الفتوح النهاردة وعمرو موسى ياريت تشوفوا باه حمدين عمل ايه فى عمرو موسى https://www.youtube.com/watch?v=muGQctT3_8M

descriptionالمصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور Emptyرد: المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور

more_horiz
المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور 530389_225566820887227_100003017312612_348924_1518066017_n

شباب مصر فى الكويت يصوتون للمناضل الثورى حمدين صباحى
تحية احترام وتقدير لشباب مصر العريق فى الكويت

descriptionالمصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور Emptyرد: المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور

more_horiz
مصرى بالسعودية يضع صوته لحمدين صباحى
المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور 538786_3499071152722_1149956397_32676179_906771563_n

descriptionالمصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور Emptyرد: المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور

more_horiz
صباحى للمصريين بالخارج: اليوم تشاركون في صنع مستقبل مصر


المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور Taha201205104

قال المرشح لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي إن مصر اليوم تضع أقدامها علي أول طريق النهضة باختيار رئيس مدني منتخب.

وأضاف: كلي يقين أن الانتخابات ستكتمل وثورتنا ستحقق أهدافها .



ووجه صباحي رسالة على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى
"تويتر" إلى المصريين بالخارج قائلاً: اليوم تشاركون في صنع مستقبل مصر،
وكلي ثقة أنكم ستختارون من يستطيع قيادة مشروع النهضة وبناء دولة ديمقراطية
مدنية حديثة

المصدر : الأخبار اليوم.

descriptionالمصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور Emptyرد: المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور

more_horiz
المصريون بالخارج يصوتون ل ( حمدين صباحى ) بالصور 575060_10151096132144488_531279487_13194179_110206443_n
من فيلاديلفيا بنسيلفانيا اعلن دعمي للسيد حمدين عبد العاطي عبد المقصود صباحي ( رمز النسر ) رئيسا لجمهوريه مصر العربيه Smile
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
reply